الاتجاهات الحديثة في بحوث ضوابط وأخلاقيات التسويق الإلكتروني

Show simple item record

dc.contributor.author Ezz El Din, Shaimaa
dc.date.accessioned 2023-04-11T13:09:48Z
dc.date.available 2023-04-11T13:09:48Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.citation Journal of Media and Interdisciplinary Studies; en_US
dc.identifier.uri http://repository.msa.edu.eg/xmlui/handle/123456789/5540
dc.description.abstract تنتمي هذه الدراسة إلى دراسات تحليل المستوى الثاني Meta-Analysis، وقد اعتمدت الباحثة على أسلوب «التحليل من المستوى الثاني Meta-Analysis» لمراجعة التراث العلمي من الدراسات السابقة منذ عام 2015 حتى عام 2021، لتحليلها تحليلًا نقديًّا، بالاعتماد على عينة متاحة باللغتين العربية والإنجليزية، للوقوف على التطورات المتلاحقة في التسويق الإلكتروني، بالتركيز على الاتجاهات الحديثة. وقد استهدفت الدراسة رصد وتوصيف وتحليل الاتجاهات الحديثة وأبرز الإشكاليات البحثية الخاصة بدراسات ضوابط وأخلاقيات التسويق الإلكتروني على مستوى بعض الدراسات العربية والأجنبية على اختلاف السمات البحثية، وكذلك التعرف على المناهج العلمية والأطر النظرية المستخدمة في مجال دراسات ضوابط وأخلاقيات التسويق الإلكتروني بغرض تقديم رؤية نقدية للتراث العلمي في ذلك المجال، وأخيرًا تقديم رؤية مستقبلية واقتراح أجندة بحثية لتطوير الدراسات في مجال ضوابط وأخلاقيات التسويق الإلكتروني. وقد تبين التنوع في الموضوعات والقضايا البحثية، والأطر النظرية والمناهج المستخدمة وأدوات الدراسة والعينات، وذلك على مستوى المدارس البحثية الأجنبية المختلفة، ومن الملاحظ أيضًا وجود تطور في الدراسات المصرية والعربية، ولكن هناك حاجة لمزيد من التطوير في محاولة لسد الفجوة المعرفية في موضوع الدراسة الحالي، من خلال تقديم رؤية مستقبلية للتطوير. en_US
dc.description.sponsorship October university for modern sciences and Arts MSA en_US
dc.language.iso en_US en_US
dc.publisher October university for modern sciences and Arts (MSA) en_US
dc.subject October university en_US
dc.subject MSA en_US
dc.subject October university for modern sciences and Arts en_US
dc.subject تحليل المستوى الثاني en_US
dc.subject التسويق الإلكترونى - en_US
dc.subject اخلاقيات الصحافة en_US
dc.subject Digital Media and Visual Communication en_US
dc.subject Journalism, Radio and TV. en_US
dc.subject Advertising and public relations en_US
dc.title الاتجاهات الحديثة في بحوث ضوابط وأخلاقيات التسويق الإلكتروني en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search MSAR


Advanced Search

Browse

My Account